أطلق مجلس السياحة السلوفينية (STO) يوم الاثنين الموافق 18 أبريل حملة رقمية لتعزيز سلوفينيا في عشرات من الدول الأوروبية وكذلك في الولايات المتحدة وكندا.
يستمر حتى منتصف نوفمبر، وتهدف إلى الحصول على 150 مليون مستخدم للانترنت والوصول إلى 50 مليون شخص على الأقل من مستخدمي الفيسبوك ومليون مستخدم على إينستاجرام.
الحملة العالمية تتمثل في معالجة الأسواق الرئيسية وتعزيز المميزات السلوفينية كوجهة خضراء، نشطة وصحية من خلال الإعلانات المبتكرة. ميزانيتها لشراء وسائل الاعلام تقارب ال 2000000 € بدون ضريبة القيمة المضافة.
وفقاً لرئيس قسم التسويق الرقمي والاتصالات في مجلس السياحة السلوفينية (STO) الينكا بوهار جفانوت، تم تصميمه لتقديم سلوفينيا كبلد مغامرات مختلفة، أبرز شعارين "سلوفينيا .. هذا الصيف ستكون شيئاً يمكن الحديث عنه" والآخر " سلوفينيا.. اصنع ذكريات جديدة".
ستتميز الاعلانات بعرض أفضل الوجهات السياحية في سلوفينيا مثل ليوبليانا، كهف بوستوينا، بيران، بليد، وليبيتسا. "مثل هذه الاعلانات ستعمل على عرض صور وأفلام قصيرة للمغامرات المقبلة".
وستجري الحملة على مختلف المنصات من المواقع الإخبارية، مثل الألمانية ( (www.Spiegel.deوالايطالية (www.Corriere.it )، إلى المواقع المتخصصة، مثل تريب ادفايزر (Tripadvisor) وشبكات التواصل الاجتماعي بما في ذلك الفيسبوك والتويتر.
علاوة على ذلك يخطط مجلس السياحة السلوفينية (STO) إلى تعديل الموقع الرسمي للسياحة في سلوفينيا www.slovenia.info .ليصبح أكثر بساطة وصداقة للمستخدم
الحملة ستشمل الدول الآتية: إيطاليا، ألمانيا، النمسا، جمهورية تشيكوسلوفاكيا، إسكندينافيا، فرنسا، سويسرا، بريطانيا، هنغاريا، البنلوكس، كرواتيا، صربيا، روسيا، الولايات الأمريكية المتحدة، كندا.
لمزيد من المعلومات زورو موقع مؤسسة نور
http://ar.nur.si
يستمر حتى منتصف نوفمبر، وتهدف إلى الحصول على 150 مليون مستخدم للانترنت والوصول إلى 50 مليون شخص على الأقل من مستخدمي الفيسبوك ومليون مستخدم على إينستاجرام.
الحملة العالمية تتمثل في معالجة الأسواق الرئيسية وتعزيز المميزات السلوفينية كوجهة خضراء، نشطة وصحية من خلال الإعلانات المبتكرة. ميزانيتها لشراء وسائل الاعلام تقارب ال 2000000 € بدون ضريبة القيمة المضافة.
وفقاً لرئيس قسم التسويق الرقمي والاتصالات في مجلس السياحة السلوفينية (STO) الينكا بوهار جفانوت، تم تصميمه لتقديم سلوفينيا كبلد مغامرات مختلفة، أبرز شعارين "سلوفينيا .. هذا الصيف ستكون شيئاً يمكن الحديث عنه" والآخر " سلوفينيا.. اصنع ذكريات جديدة".
ستتميز الاعلانات بعرض أفضل الوجهات السياحية في سلوفينيا مثل ليوبليانا، كهف بوستوينا، بيران، بليد، وليبيتسا. "مثل هذه الاعلانات ستعمل على عرض صور وأفلام قصيرة للمغامرات المقبلة".
وستجري الحملة على مختلف المنصات من المواقع الإخبارية، مثل الألمانية ( (www.Spiegel.deوالايطالية (www.Corriere.it )، إلى المواقع المتخصصة، مثل تريب ادفايزر (Tripadvisor) وشبكات التواصل الاجتماعي بما في ذلك الفيسبوك والتويتر.
علاوة على ذلك يخطط مجلس السياحة السلوفينية (STO) إلى تعديل الموقع الرسمي للسياحة في سلوفينيا www.slovenia.info .ليصبح أكثر بساطة وصداقة للمستخدم
الحملة ستشمل الدول الآتية: إيطاليا، ألمانيا، النمسا، جمهورية تشيكوسلوفاكيا، إسكندينافيا، فرنسا، سويسرا، بريطانيا، هنغاريا، البنلوكس، كرواتيا، صربيا، روسيا، الولايات الأمريكية المتحدة، كندا.
لمزيد من المعلومات زورو موقع مؤسسة نور
http://ar.nur.si
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق